Ryan Switzer Womens Jersey  Arab Trend الأولمبياد الخاص أبو ظبي 2019 يعزز ثقة “أصحاب الهمم” – Arab Trends

الأولمبياد الخاص أبو ظبي 2019 يعزز ثقة “أصحاب الهمم”

استطاع حدث الأولمبياد الخاص 2019، المقام في أبو ظبي من 8 إلى 22 مارس الجاري، أن يحقق أهدافه في منح السعادة، لأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حدث هو الأول من نوعه  يقام في بلد عربي.

وقد حققت الفرق المشاركة 190 دولة ممثلة في أكثر من 7500 رياضي، في ألعاب رياضية مختلفة، ميداليات متنوعة بين الفضية والبرونزية والذهبية، لكن المكسب الحقيقي هو ما أضفاه هذا الحدث على نفوس المشاركين من أصحاب الهمم، من السعادة والفرح والثقة في قدرتهم على أن يكونوا أشخاص ناجحين داخل مجتماعتهم، لهم قيمة ولديهم القدرة على تحقيق نجاحات في مجالات متباينة.

وقد عبر كثير من المشاركين عن سعادتهم بالحدث الرياضي المهم وبمدى قدرة دولة الإمارات على تنظيم حدث علمي هام بهذا القدر من الكفاءة، يجعلها في صدارة الدول التي مكنها أن تتبني أحداثاً عالمية عظيمة، فقد عبر مدرب فريق الفورسية العماني، سالم الحكامني، عن سعادته بشرف المشاركة في هذه البطولة العالمية، وبساعدة الرياضيين المشاركين الكبرى بالميداليات الذهبية والبورنزية التي فازوا بها.

وقد عبرت داليا محمد، مدربة منتخب الفروسية المصري، عن امتنانها لدولة الإمارات، التي أحسنت ضيافتهم، والاستقبال الرائع الذي حظوا بهم سواء من المنظمين أو الشعب الإماراتي.

جدير بالذكر أن مصر تشارك 69 رياضياً في 14 لعبة مختلفة، كما تشارك سلطنة عمان 140 رياضياً، يتنافسون في 14 رياضية مختلفة، من بينها الكرة الطائرة والتنس الأرضي والتزلج والفروسية.

كما تشارك البعثة التونسية بـ 32 رياضياً  والتي حققت ما يقرب من 25 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية.

إقرأ أيضاً

شعلة الألومبياد الخاصة تجوب الإمارات إستعداداً لافتتاحها

مدافع ليفربول يتهم صلاح بـ”الطمع والأنانية”

Mack Hollins Jersey