Ryan Switzer Womens Jersey  Arab Trend أحرقوها وهي على قيد الحياة .. والسبب صادم – Arab Trends

أحرقوها وهي على قيد الحياة .. والسبب صادم

لقت طالبة مصرعها، حرقاً، بعد أن أبلغت بقيام ناظر مدرستها بالتحرش بها مراراً داخل أسوار المدرسة، بعد أيام من أبلاغ الشرطة عنه.

وكانت الفتاة البنجلادشية، نصرت جاهان رافي، البالغة من العمر 19 عاماً، قد توجهت إلى قسم الشرطة في منطقتها، لتقدم بلاغ في ناظر مدرستها، الذي كان يستدعيها إلى مكتبه ويقوم بلمس جسدها مرات عديدة بطريقة غير لائقة.

ورغم انتشار التحرش في بنجلاديش وعزوف الفتيات والنساء عن الشكوى، إلا أن الفتاة قررت أن تذهب إلى الشرطة وتقدم بلاغاً في ناظر المدرسة.

وقد قام بضابط الشرطة بتصويرها فيديو أثناء إدلائها ، بينما كانت تحاول نصرت، إخفاء وجهها بيديها،  بينما يخبرها الشرطي أن قضيتها ليست شيئاً كبيراً ويخبرها أن تظهر وجهها.

وبعد تقديمها للبلاغ بعدة أيام انتشر فيديو البلاغ على السوشيال ميديا في بنجلاديش، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين الناس، الذين قاموا بتنظيم مظاهرات احتاجا على احتجاز الناظر.

وبعد إحدى عشر يوماً من تقديم الفتاة لبلاغها، استدرجتها إحدى زميلاتها إلى سطح المدرسة بدعوى تعرض إحدى صديقاتها للضرب والرغبة في مساعدتها.

إلا أن نصرت اكتشفت أن خديعة صديقتا حيث وجدت على السطح خمسة ملثمين يطالبوها بالتنازل عن البلاغ الذي قدمته في حق الناظر، وحينما رفضت قاموا بتكبيلها وسكب الكيروسين عليها وإشعال النار بها.

وقد اكتشف بعض العاملين في المدرسة الأمر واستطاعوا إنقاذها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، بعد أن أدلت بأقولها عن الجناه.

إقرأ أيضاً

العلماء يتوصلون لطريقة جديدة لتحسين الذاكرة

Mack Hollins Jersey